27 نوفمبر، 2022 | 6:22 مساءً
تكنولوجيا

تعرف على التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال عام 2021

كشفت تقارير تقنية عن التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال عام 2021، وهي التطبيقات التي اهتم بها المستخدمون أكثر من غيرها، وحرصوا على تحميلها على هواتفهم وأجهزتهم الذكية.

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير، فقد جاء تطبيق المراسلة الفورية الأشهر، تطبيق “واتسآب”، في صدارة أكثر التطبيقات تنزيلاً في عام 2021، حيث بلغ عدد مرات تنزيله حوالي 6 مليارات تنزيل.

وفي المركز الثاني حل تطبيق المراسلة الآخر التابع لشركة ميتا الجديدة، فيسبوك سابقاً، تطبيق ماسينجر، حيث تم تنزيل تطبيق التراسل الشهير نحو 5.4 مليار تنزيل.

وفي المركز الثالث من القائمة، حل التطبيق الأساسي، تطبيق فيسبوك، والذي تم تنزيله خلال العام الحالي نحو 5.3 مليار تنزيل، يليه تطبيق مشاركة الصور الأكثر شهرة، تطبيق إنستغرام، الذي جاء في المركز الرابع بحوالي 3.4 مليارات تنزيل.

وشملت قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال عام 2021، تطبيقات أخرى تابعة لشركات منافسة لشركة ميتا، التي استحوذت وحدها على المراكز الأربعة الأولى في القائمة.

ففي المركز الخامس، جاء تطبيق الفيديو الرائج، تطبيق تيك توك، بنحو 3.2 مليار تنزيل، يليه في المركز السادس تطبيق سناب شات بملياري تنزيل، فيما حل تطبيق يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو، في المركز السابع بـ 1.6 مليار تنزيل.