27 نوفمبر، 2022 | 7:41 مساءً
رياضة

قدم.. مانشستر سيتي يمدد عقد رياض محرز حتى 2025

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، تمديد عقد الدولي الجزائري رياض محرز حتى صيف 2025.

وكتب سيتي عبر حسابه الرسمي على تويتر: “يسرنا تمديد عقد رياض محرز حتى عام 2025”.

وقال محرز في تصريحات لموقع النادي الإلكتروني: “أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد. لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءا من هذا النادي الرائع”.

وأضاف: “النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية لا يُنسى، وجعلنا جميعا كلاعبين جائعين للتطلع لتحقيق المزيد، أود أيضا أن أشكر بيب وتكسيكي والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن”.

من جانبه، قال مدير كرة القدم في النادي تكسيكي بجيريستين: “لعب رياض دورا رئيسيا في نجاحنا على مدى السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا، ويُسعدنا جميعا موافقته على هذه الصفقة الجديدة”.

وجاء تجديد عقد محرز بعد موسم مميز أنهاه كأفضل هداف للسيتي برصيد 24 هدفا في جميع المسابقات، وكان أهم العناصر الأساسية التي نجحت في نيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض محرز (31 عاما) 189 مباراة بقميص سيتي، سجل خلالها 63 هدفا وصنع 43 هدفا، وقاده إلى التتويج بلقب الدوري 3 مرات، وكأس الرابطة 3 مرات، وكأس إنجلترا مرة واحدة.

وانضم محرز إلى صفوف سيتي في يوليو/ تموز 2018 مقابل 67 مليون يورو قادما من ليستر سيتي الذي نجح معه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في 2016.