30 سبتمبر، 2022 | 3:19 صباحًا
رياضة

بايرن ميونخ يخرج منتصراً من معقل إنتر ميلان

خرج بايرن ميونخ بانتصار مقنع من معقل مضيفه إنتر ميلان بهدفين نظيفين، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فرض بايرن سيطرة مطلقة على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى أصحاب الأرض بعدة محاولات تألق الحارس الكاميروني أندريا أونانا في الوقوف سدا منيعا أمامها، وسط فشل إنتر بصناعة أي محاولة حقيقة في مناطق الضيوف.

وأثمرت فرص الفريق البافاري عن هدف أول مستحق أحرزه ليروي ساني في الدقيقة 25 بعد كرة من جوشوا كيميتش وصلته داخل جزاء إنتر ثم راوغ وسدد في الشباك.

وواصل بايرن أفضليته في الشوط الثاني واستطاع إضافة هدف ثان جاء عن طريق دانيلو دي أمبروزيو الذي حول بالخطأ الكرة في مرمى فريقه عند الدقيقة 66.

ولحساب المجموعة ذاتها، أمطر برشلونة شباك فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف لواحد على أرض ملعب “كامب نو”.

افتتح الإيفواري فرانك كيسيي أول أهداف الفريق الكتالوني عند الدقيقة 13، وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية في الدقائق 34، 45، 67، وأضاف فيران توريس الهدف الخامس مع حلول الدقيقة 71، بينما أحرز هدف فيكتوريا الوحيد جان سيكورا في الدقيقة 44.

بهذا اعتلى برشلونة صدارة الترتيب بـ 3 نقاط، متقدما على بايرن ميونخ الثاني بفارق الأهداف، ويحتل إنتر المركز الثالث، ويأتي فيكتوريا بلزين رابعا بدون نقاط.