29 يناير، 2023 | 3:12 صباحًا
رياضة

النجم البرتغالي رونالدو ينضم رسمياً للنصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي إضافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلته.

وسيواصل رونالدو (37 عاما) ، الذي أنهى عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، مسيرته الاحترافية في السعودية.

ووقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، المرتبط بنادي النصر السعودي ، أخيرًا.

وأعلن النصر عن توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب النادي في تغريدة على حسابه الرسمي في”تويتر”: “الرياضي الأعظـم عالمياً يوقع رسمياً للعالمي”، مع وسم: “#رونالدو_نصراوي”.
وكشفت وسائل إعلام سعودية أن العقد سيستمر حتى عام 2025 وأن راتب رونالدو السنوي سيكون 75 مليون يورو واقترح أن يصل الراتب السنوي للاعب كرة القدم المتمرس إلى 200 مليون يورو.

وارتدى رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي نشأ في البنية التحتية لرياضة لشبونة ، قمصان مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس. بالعودة إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 ، تم إنهاء عقد اللاعب البرتغالي الشهر الماضي بعد خلافات مع المدرب إريك تن هاج.

وحصل رونالدو ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية (الكرة الذهبية) عن أفضل لاعب في العام 5 مرات ، على أكثر من 30 بطولة ، منها 5 بطولات في دوري أبطال أوروبا و 7 بطولات في الدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية.

وسدد رونالدو ، وهو اللاعب الوحيد في مسيرته الذي تجاوز عتبة 800 هدف وسجل في 5 بطولات كأس العالم ، الشباك 118 مرة في 196 مباراة مع المنتخب البرتغالي.

ويحتل النصر ، الذي يدربه رودي جارسيا مدرب ليون وروما السابق ، المركز الثاني في عشر مباريات في دوري المحترفين السعودي.

إلى جانب حارس مرمى أرسنال السابق ديفيد أوسبينا ، يلعب المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا لفريق النصر.

[1]نيو ترك بوست

المصادر

المصادر
1 نيو ترك بوست