30 سبتمبر، 2022 | 7:28 صباحًا
اقتصاد تركيا

فاتورة عشاء الملياردير “بيل غيتس” في بودروم التركية بـ 80 ألف ليرة تركي فقط!

تداولت وسائل إعلام تركية، صورا لمؤسس عملاق التكنولوجيا “مايكروسوفت”، بيل غيتس، خلال زيارته إلى لؤلؤة تركيا مدينة بودروم السياحية الشهيرة لقضاء أيام من إجازته الصيفية.

حيث وصل رابع أغنى شخص في العالم، إلى مطار “ميلاس بودروم” خلال الأيام القليلة الماضية، ليبدأ رحلته في البحر المتوسط على متن يخته الفاخر “ليندر” المجهز بمهبط للطائرات العمودية، والذي كان ينتظره قبالة ساحل “تورك بيكو”.

وذكرت ذات المصادر، أن غيتس كان رفقة 6من أصدقائه، وبعد استمتاعه برحلته الاستجمامية قبالة شواطئ بودروم المدينة الساحرة الواقعة جنوب غرب تركيا، تناول وجبة عشاء في مطعم فخم في المدينة، حيث بلغت قيمة الوجبة 9340 دولار أمريكي أي ما يعادل 80000 ليرة تركية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها الملياردير تركيا، فقد قضى عام 2014 آخر عطلة له في “بوزبورون” بالقرب من “مرمريس” وهي منتجع سياحي شهير آخر مع زوجته السابقة “ميليندا”.

وتعد بودروم الوجهة السياحية المفضلة للكثير من الشخصيات والمشاهير الأتراك والأجانب، حيث تشتهر بسياحتها الفاخرة والعديد من الميزات الفريدة الأخرى، التي جعلتها القبلة المفضلة لعشاق الراحة والاستجمام من داخل وخارج الوطن.