5 أكتوبر، 2022 | 12:56 مساءً
اقتصاد تركيا

عمالقة صناعة الدفاع في تركيا والعالم يجتمعون تحت مظلة “IDEF’21” منتصف آب

تحت رعاية رئاسة الجمهورية التركية ، التي تستضيفها وزارة الدفاع الوطني ، وتحت إدارة ومسؤولية مؤسسة القوات المسلحة التركية ، توياب توم فوارشليك يابيم أ. سيعقد معرض IDEF’21 ، المعرض الدولي الخامس عشر لصناعة الدفاع ، جسديًا ، كما هو الحال دائمًا ، في Tüyap Fair and Congress Centre في Büyükçekmece ، إسطنبول ، بين 15 و 17 أغسطس 20.

من المتوقع أن تحضر أكثر من 21 شركة من تركيا وخارجها IDEF’1.170 ، وهي أهم منصة اجتماعات لعمالقة صناعة الدفاع في تركيا والعالم. وبينما أعلن أن 116 وفدا سيحضرون المعرض ، تتواصل عودة الوفود. حقيقة أن هذا الرقم قد تم الوصول إليه بالفعل يدل على أن المعرض سيكون مثمرًا من حيث اجتماعات الأعمال الدولية. يتم التأكيد على أن هذا الرقم سيكون أعلى بكثير حتى افتتاح المعرض. 28 وزيرا من بين المسؤولين رفيعي المستوى الذين أعلنوا أنهم سيحضرون المعرض.

أهم اجتماع للجهات المسؤولة عن المشتريات الدفاعية

سيحضر 15 وزيراً المعرض الدولي الخامس عشر لصناعة الدفاع حتى الآن. بالإضافة إلى الوزراء ، تضم الوفود المشاركة في المعرض العديد من كبار المسؤولين على مستوى رئيس الأركان ، وقائد القوات البرية ، وقائد القوات البحرية ، وقائد القوات الجوية ، ونائب رئيس الأركان العامة ، ونائب الوزير ، والقائد العام للدرك ، ورئيس الأركان قائد الشرطة وخفر السواحل ووكيل الوزارة. تشير الزيادة في اهتمام كبار المسؤولين المسؤولين عن المشتريات الدفاعية في المعرض هذا العام بالفعل إلى أن IDEF’28 سيكون مثمرًا للغاية وسيحقق أهدافه. استضاف IDEF 21 وفداً و 2019 عضوًا من 71 دولة و 3 منظمات دولية في عام 151.

لوفود الرسمية من الخارج

في المعرض الدولي الخامس عشر لصناعة الدفاع ، تم توجيه دعوات للوفود الأجنبية من قبل وزارة الدفاع الوطني ووزارة الداخلية والشركات التابعة لها ، رئاسة الصناعات الدفاعية ، على أساس المعاملة بالمثل ، كما في المعارض السابقة. إن اهتمام الوفود الأجنبية في IDEF ، الذي يعقد كل عامين ، مرتفع للغاية هذا العام. بينما استمرت الاستعدادات لـ IDEF’15 ، ارتفع عدد الوفود المدعوة إلى 21. بينما بدأ استلام عوائد هذه الدعوات في وقت أبكر بكثير من المعارض السابقة ، يتم التأكيد على أن هذا العدد سيزداد حتى افتتاح المعرض.

منصة المحادثات

كما هو الحال في عام 2019 ، سيتم عقد اجتماعات الوفد-التفويض بطريقة مخططة هذا العام ، كما هو الحال في عام XNUMX ، العارض-المشارك ، الوفد-المشارك ، المشارك-هيئة المشتريات التركية ، الوفد-هيئة المشتريات التركية. يتم تنفيذ العمل بدقة من قبل فريق خاص من أجل تنظيم الاجتماعات وعقد الاجتماعات بأقصى قدر من الكفاءة خلال المعرض.

من خلال برنامج IDEF Business Connect الذي طورته مجموعة Tüyap Fairs Group والحلول الرقمية التي تقدمها ، سيتمكن العارضون من إنشاء اتصالات تجارية جديدة وبدء شراكات جديدة مع الزوار الذين لا يستطيعون الحضور إلى المعرض الفعلي.

يتم الجمع بين مزايا المعرض المادي وإمكانيات العالم الرقمي!

من خلال الحلول الرقمية التي تقدمها IDEF’21 ، سيجتمع العارضون والزائرون معًا في بيئة افتراضية من خلال برنامج Business Connect ، وهو عبارة عن منصة لشبكات الأعمال عبر الإنترنت ، وسيكونون قادرين على ترتيب الاجتماعات والحفاظ على اتصالاتهم هناك. مع هذه الخدمة عبر الإنترنت ، سيكون المشاركون على بعد نقرة واحدة من عملائهم المحتملين وشركاء الأعمال الجدد. ضمن نطاق برنامج Business Connect ، سيكون من الممكن مراسلة الشركات المشاركة قبل المعرض ، واللقاء عبر الإنترنت أو وجهاً لوجه بين 17 و 20 أغسطس 2021.

IDEF’21 سيختبر أيضًا المعرض المختلط

كما سيوفر IDEF’21 للمشاركين تجربة “معرض الجيل القادم المختلط” حيث يتم استخدام التطبيقات الرقمية بشكل فعال. ستساهم المنصات الرقمية ، التي طورتها Tüyap في الأصل وتم إنشاؤها باستخدام نظام المطابقة الذكية والخوارزميات الخاصة ، في إنشاء علاقات تعاون جديدة من قبل المتخصصين في صناعة الدفاع.

خدمة آمنة

في IDEF ، الذي يحظى باهتمام كبير من العارضين والزوار كل عام يقام فيه ، سيتم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لبيئة عادلة فعالة وآمنة ، وسيتم تنفيذ تدابير COVID-19 بدقة هذا العام. تم التأكيد على أن Tüyap Istanbul Fair and Congress Centre ، حيث سيعقد IDEF’21 ، هو أول مركز معارض يحصل على شهادة الخدمة الآمنة من معهد المعايير التركية COVID-19.