30 نوفمبر، 2022 | 4:31 مساءً
رياضة

إيطاليا تتغلب على إنجلترا بهدف في “سان سيرو”

تغلبت إيطاليا على ضيفتها إنجلترا بهدف دون مقابل، الجمعة، على أرض ملعب “سان سيرو” ضمن المجموعة الثالثة من المستوى الأول لدوري أمم أوروبا لكرة القدم.

جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين مع أفضلية طفيفة في نسبة الاستحواذ لصالح الإنجليز لكن بخطورة وعدد فرص أكثر للطليان الذين افتقدوا اللمسة النهائية أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني بدا المنتخب الإيطالي أكثر رغبة في الوصول وهز الشباك، الأمر الذي استطاع تنفيذه جياكومو راسبادوري عند الدقيقة 68 بعد أن استقبل كرة طويلة من ليوناردو بونوتشي هيأها الأول لنفسه ثم سددها قوية في الجهة اليسرى للمرمى الإنجليزي.

وحاول المنتخب الإنجليزي تلافي الهزيمة فيما تبقى من دقائق عبر الضغط المتقدم في مناطق الخصم لكن الدفاع الإيطالي كان حاضرا وأبطل مفعول جميع المحاولات من هاري كين ورحيم ستيرلينغ.

وضمن المجموعة نفسها، واصلت المجر عروضها القوية وعادت بثلاث نقاط ثمينة من أرض مضيفتها ألمانيا بعدما هزمتها بهدف نظيف حمل توقيع آدم سالاي في الدقيقة 17.

بهذا عززت المجر موقعها في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، في حين صعدت إيطاليا إلى المركز الثاني بـ 8 نقاط، وتوقف رصيد ألمانيا عند 6 نقاط بالمركز الثالث، وأخيرا تقبع إنجلترا بنقطتين فقط.