30 سبتمبر، 2022 | 5:51 صباحًا
اقتصاد تركيا

تركيا تستعد لإطلاق السيارة المحلية نهاية العام الحالي

أعلنت مجموعة شركات السيارات التركية (TOGG) منشأة Gemlik ، التي بدأت في 18 يوليو 2020 ، أن أعمال البناء تتقدم ضمن الخطة ومن المتوقع أن يكون المصنع جاهزا للإنتاج بنهاية العام المقبل.

وفقًا للبيان الصادر عن TOGG ، أن أعمال البناء في منشأة TOGG Gemlik ، والتي تم تعريفها على أنها “أكثر من مصنع” بخصائصها الذكية والبيئية ، قد أكملت عامها الأول.[1]نيوترك بوست

وأشار البيان إلى أنه في نهاية العام، بدأت الشركة أعمال البناء مع تحسين الأرض وبدأت عملية التسقيف. ومن المقرر الانتهاء من أعمال التسقيف للمنشأة بأكملها بحلول نهاية سبتمبر.

وأوضح أنه خلال فترة البناء التي استمرت لمدة عام واحد ، تم الانتهاء من أعمال التعزيز الأساسية لوحدات التنقية والتجميع والطاقة والطلاء والجسم والمدخل والبطارية وبدأت أعمال البنية الفوقية. مع إنشاء خطوط الإنتاج والتجميع في منشأة TOGG Gemlik ، حيث يتم تقديم طلبات المعدات طويلة الأجل ، تهدف إلى إخراج أول سيارة متسلسلة من الخط في الربع الأخير من عام 2022.

ولفت البيان إلى أنه عندما تصل الطاقة الإنتاجية للمنشأة إلى 175 ألف وحدة في السنة ، سيتم توظيف 4 آلاف 300 شخص.

وأكد أنه تم الانتهاء من جميع عمليات إنتاج الحديد والخرسانة الأساسية في عام واحد في منشأة TOGG Gemlik على الصعيد ذاته تم إكمال 40 بالمائة من تصنيع الأعمدة الفولاذية و 17 بالمائة من تصنيع الفولاذ الهيكلي.

وأشار إلى أنه في حين تم الانتهاء من إنشاءات الحديد والخرسانة الأساسية في منشأة الهيكل ، تم تحقيق تقدم بنسبة 95 في المائة في تصنيع الأعمدة الجاهزة و 22 في المائة في تصنيع الفولاذ الهيكلي.

وذكر البيان أنه في منشأة التجميع ، تم الانتهاء من 97 في المائة من إنتاج الحديد الأساسي ، و 90 في المائة من إنتاج الخرسانة الأساس ، و 47 في المائة من إنتاج الأعمدة الجاهزة وجميع عزل الأساس الفرعي. في محطة توليد الكهرباء ، كما تم الانتهاء من إنتاج الحديد والخرسانة الأساسي

المصادر

المصادر
1 نيوترك بوست